نصيحة: اللغات الأخرى مترجمة من قبل Google. يمكنك زيارة English نسخة من هذا الرابط.
تسجيل الدخول
x
or
x
x
التسجيل
x

or

سياسة الخصوصية - تاريخ السريان: 18 December 2018

لإظهار التغييرات في قوانين خصوصية البيانات ، وعلى وجه التحديد قواعد حماية البيانات العامة (GDPR) في الاتحاد الأوروبي ، قمنا بتحديث سياسة الخصوصية الخاصة بنا وإضافة المزيد من التفاصيل حول المعلومات التي نجمعها ، وسبب جمعها ، وكيف يمكنك ممارسة حقوق الخصوصية.

("ExtendOffice"أو"we") احترام خصوصيتك وملتزمة بحمايتها من خلال الالتزام بسياسة الخصوصية هذه. خصوصيتك هي أولوية في ExtendOffice.

توضح سياسة الخصوصية هذه أنواع المعلومات ، بما في ذلك البيانات الشخصية ، التي نجمعها منك عندما تزور هذا الموقع https://www.extendoffice.com/ ("موقع الويب") واستخدام منتجاتنا وخدماتنا كما هو موضح في سياسة الخصوصية هذه ، وكيفية معالجتنا لهذه البيانات ، وخياراتك للوصول إلى بياناتك أو تحديثها.

تنطبق هذه السياسة على المعلومات التي نجمعها:

من خلال موقعنا الإلكتروني (بما في ذلك نماذج التعليقات الخاصة بالمنتديات والتعليقات) ؛

من خلال استخدام منتجاتنا وخدماتنا ؛

عبر البريد الإلكتروني والرسائل الإلكترونية الأخرى بينك وبيننا (بما في ذلك خدمات الدعم الفني).

لا تنطبق على المعلومات التي يتم جمعها من قبل أي طرف ثالث ، بما في ذلك من خلال أي تطبيق أو محتوى قد يرتبط أو يمكن الوصول إليه من الموقع أو مع منتجاتنا.
يرجى قراءة هذه السياسة بعناية لفهم سياساتنا وممارساتنا المتعلقة بمعلوماتك وكيفية تعاملنا معها. إذا كنت لا توافق على سياساتنا وممارساتنا ، لا تستخدم موقعنا. عن طريق الوصول إلى أو استخدام موقعنا الإلكتروني ، فإنك توافق على سياسة الخصوصية هذه. قد تتغير سياسة الخصوصية هذه من وقت لآخر. يعتبر استمرار استخدامك لموقع الويب هذا بعد إجراء التغييرات هو قبول هذه التغييرات ، لذا يرجى مراجعة سياسة الخصوصية هذه بشكل دوري للحصول على التحديثات.

نذهب إلى أطوال كبيرة لحمايته. وتغطي سياسة خصوصية العميل هذه لماذا نجمع معلوماتك الشخصية، وما هي المعلومات التي نجمعها، وما نستخدمه من أجل وكيف نحميها.

لماذا نجمع معلوماتك الشخصية؟

نقوم بجمع المعلومات الشخصية الخاصة بك لأنها تساعدنا على تقديم مستوى متفوق من خدمة العملاء. فإنه يتيح لنا أن تعطيك سهولة الوصول إلى منتجاتنا وخدماتنا والتركيز على فئات من أكبر اهتمام لك. بالإضافة إلى ذلك، تساعد معلوماتك الشخصية في الحفاظ على نشرك على أحدث إعلانات المنتجات وتحديثات البرامج والعروض الخاصة والأحداث التي قد ترغب في سماعها.

ما هي المعلومات التي نقوم بجمعها؟ ما الذي نستخدمه؟

نقوم بجمع المعلومات الشخصية الخاصة بك لأنها تساعدنا على تقديم مستوى متفوق من خدمة العملاء. فإنه يتيح لنا أن تعطيك سهولة الوصول إلى منتجاتنا وخدماتنا والتركيز على فئات من أكبر اهتمام لك. بالإضافة إلى ذلك، تساعد معلوماتك الشخصية في الحفاظ على نشرك على أحدث إعلانات المنتجات وتحديثات البرامج والعروض الخاصة والأحداث التي قد ترغب في سماعها.

ما هي المعلومات التي نقوم بجمعها؟ ما الذي نستخدمه؟

  • يقوم إكستيندوفيس باتخاذ الاحتياطات - بما في ذلك التدابير الإدارية والفنية والفيزيائية - لحماية معلوماتك الشخصية من الضياع والسرقة وسوء الاستخدام، فضلا عن الوصول غير المصرح به والكشف والتغيير والتدمير.
  • يستخدم إكستبدوفيس خادم آمن تستضيفه ميكومرس وغيرها من معالجات بطاقة الائتمان حزب شنومكرد التي تشفير المعلومات الشخصية للعميل بأكمله بما في ذلك الاسم والعنوان ورقم بطاقة الائتمان رقم بطاقة الائتمان تاريخ انتهاء الصلاحية الخ قبل أن يتم إرسالها إلينا. يعمل التشفير لمنع أي استخدام ضار لمعلوماتك الشخصية.
  • يمكنك مساعدتنا أيضا من خلال اتخاذ الاحتياطات اللازمة لحماية بياناتك الشخصية عندما تكون على الإنترنت. تغيير كلمات المرور الخاصة بك في كثير من الأحيان باستخدام مجموعة من الحروف والأرقام، وتأكد من استخدام متصفح ويب آمن مثل فايرفوكس.

MyCommerce

ميكومرس هو مزود رئيس الوزراء التجارة في صناعة البرمجيات. إكستيندوفيس يستخدم ميكومرس لتوفير لكم مع شراء عبر الإنترنت آمنة جدا وسريعة. لمزيد من المعلومات حول ميكومرس، يرجى زيارة هنا.

الملفات المؤقتة

موقعنا يستخدم ملفات تعريف الارتباط.

بقدر ما ليست هذه الملفات ضرورية بشكل صارم لتوفير موقع الويب الخاص بنا وخدماتنا ، سنطلب منك الموافقة على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط عند زيارتك لموقعنا الإلكتروني لأول مرة.

ملف تعريف الارتباط هو ملف يحتوي على معرف (سلسلة من الأحرف والأرقام) يتم إرسالها بواسطة خادم ويب إلى مستعرض ويب ويتم تخزينه بواسطة المستعرض. ثم يتم إرسال المعرف للخادم في كل مرة يطلب فيها المتصفح صفحة من الخادم.

قد تكون ملفات تعريف الارتباط إما ملفات تعريف ارتباط "دائمة" أو ملفات تعريف الارتباط "جلسة": سيتم تخزين ملف تعريف ارتباط دائم من خلال متصفح ويب وسيبقى ساريًا حتى تاريخ انتهاء صلاحيته ، ما لم يتم حذفه من قبل المستخدم قبل تاريخ انتهاء الصلاحية ؛ أما ملف تعريف ارتباط جلسة العمل ، فينتهي صلاحيته في نهاية جلسة المستخدم ، عند إغلاق متصفح الويب.

لا تحتوي ملفات تعريف الارتباط عادة على أي معلومات تحدد هوية المستخدم ، ولكن المعلومات الشخصية التي نخزنها عنك قد تكون مرتبطة بالمعلومات المخزنة في ملفات تعريف الارتباط والتي تم الحصول عليها.

نحن نستخدم الكوكيز لأغراض التالية:

1. المصادقة - نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط للتعرف عليك عند زيارتك لموقعنا وعند تصفحك لموقعنا (ملفات تعريف الارتباط المستخدمة لهذا الغرض هي: [تحديد ملفات تعريف الارتباط]);

2. الحالة - نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لمساعدتنا في تحديد ما إذا كنت قد قمت بتسجيل الدخول إلى موقعنا (ملفات تعريف الارتباط المستخدمة لهذا الغرض هي: [تحديد ملفات تعريف الارتباط]);

3. عربة التسوق - نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط للحفاظ على حالة عربة التسوق الخاصة بك أثناء التنقل في موقعنا (ملفات تعريف الارتباط المستخدمة لهذا الغرض هي: [تحديد ملفات تعريف الارتباط]);

4. التخصيص - نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخزين المعلومات حول تفضيلاتك ولإضفاء طابع شخصي على موقعنا الإلكتروني (ملفات تعريف الارتباط المستخدمة لهذا الغرض هي: [تحديد ملفات تعريف الارتباط]);

5. الأمان - نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط كعنصر من عناصر الإجراءات الأمنية المستخدمة لحماية حسابات المستخدمين ، بما في ذلك منع الاستخدام الاحتيالي لبيانات اعتماد تسجيل الدخول ولحماية موقعنا على الويب وخدماتنا بشكل عام (ملفات تعريف الارتباط المستخدمة لهذا الغرض هي: [تحديد ملفات تعريف الارتباط])؛ و

6. التحليل - نستخدم ملفات تعريف الارتباط لمساعدتنا في تحليل استخدام وأداء موقعنا الإلكتروني وخدماتنا (ملفات تعريف الارتباط المستخدمة لهذا الغرض هي: [تحديد ملفات تعريف الارتباط]).

نحن نستخدم Google Analytics لتحليل استخدام موقعنا. يجمع Google Analytics معلومات حول استخدام موقع الويب من خلال ملفات تعريف الارتباط. يتم استخدام المعلومات التي يتم جمعها والمتعلقة بموقعنا على الإنترنت لإنشاء تقارير حول استخدام موقعنا. سياسة خصوصية Google متاحة على: https://www.google.com/policies/privacy/. ملفات تعريف الارتباط ذات الصلة هي: [تحديد ملفات تعريف الارتباط].

إدارة ملفات تعريف الارتباط

تسمح لك معظم المتصفحات برفض قبول ملفات تعريف الارتباط وحذف ملفات تعريف الارتباط. تختلف طرق القيام بذلك من مستعرض إلى متصفح ومن إصدار إلى إصدار. ومع ذلك ، يمكنك الحصول على معلومات محدثة حول حظر ملفات تعريف الارتباط وحذفها عبر هذه الروابط:

(A) https://support.google.com/chrome/answer/95647?hl=en (كروم)؛

(B) https://support.mozilla.org/en-US/kb/enable-and-disable-cookies-website-preferences (ثعلب النار)؛

(C) http://www.opera.com/help/tutorials/security/cookies/ (أوبرا)؛

(D) https://support.microsoft.com/en-gb/help/17442/windows-internet-explorer-delete-manage-cookies (متصفح الانترنت)؛

(E) https://support.apple.com/kb/PH21411 (سفاري)؛ و

(F) https://privacy.microsoft.com/en-us/windows-10-microsoft-edge-and-privacy (حافة).

سيؤثر حظر جميع ملفات تعريف الارتباط سلبًا على سهولة استخدام العديد من مواقع الويب.

إذا قمت بحظر ملفات تعريف الارتباط ، فلن تتمكن من استخدام جميع الميزات الموجودة على موقعنا.

تغييرات على سياسة الخصوصية هذه

يجوز لشركة إكستندوفيس تعديل سياسة الخصوصية هذه من وقت لآخر. سنقوم بإعلامك بهذه التعديلات أو التغييرات عن طريق تحديث "تاريخ السريان" في أعلى سياسة الخصوصية هذه.

إكستيندوفيس معلومات الاتصال

إذا كنت ترغب في الاتصال بنا لطرح أسئلة أو تعليقات تتعلق بسياسة الخصوصية الخاصة بنا أو إذا كنت تشعر أن استفسارك أو طلبك لم يتم توجيهه إلى مستوى رضاك ​​، يرجى الاتصال بـ ExtendOffice عبر البريد الإلكتروني: sales@extendoffice.com.

Tip: Other languages are Google-Translated. You can visit the English version of this link.
Log in
x
or
x
x
Register
x

or

Privacy Policy -- Effective Date: 18 December 2018

To reflect changes in data privacy laws, specifically the General Data Protection Regulation (GDPR) in the European Union, we've updated our Privacy Policy and added more details about what information we collect, why we collect it, and how you can exercise your privacy rights.

("ExtendOffice" or "we") respect your privacy and are committed to protecting it through our compliance with this Privacy Policy. Your privacy is a priority at ExtendOffice.

This Privacy Policy describes the types of information, including Personal Data, that we collect from you when you visit this website https://www.extendoffice.com/ ("Website") and use our products and services as described in this Privacy Policy, how we process that data, and your options to access or update your data.

This policy applies to information we collect:

through our Website (including our forums nd comment forms);

through the use of our products and services;

through email and other electronic messages between you and us (including our technical support services).

It does not apply to information collected by any third party, including through any application or content that may link to or be accessible from the Website or with our products.
Please read this policy carefully to understand our policies and practices regarding your information and how we will treat it. If you do not agree with our policies and practices, do not to use our Website. By accessing or using our Website, you agree to this Privacy Policy. This Privacy Policy may change from time to time. Your continued use of these Website after we make changes is deemed to be acceptance of those changes, so please check this Privacy Policy periodically for updates.

We go to great lengths to protect it. This Customer Privacy Policy covers why we collect your personal information, what information we collect, what we use it for and how we protect it.

Why we collect your personal information?

We collect your personal information because it helps us deliver a superior level of customer service. It enables us to give you convenient access to our products and services and focus on categories of greatest interest to you. In addition, your personal information helps us keep you posted on the latest product announcements, software updates, special offers, and events that you might like to hear about.

What information do we collect? What do we use it for?

We collect your personal information because it helps us deliver a superior level of customer service. It enables us to give you convenient access to our products and services and focus on categories of greatest interest to you. In addition, your personal information helps us keep you posted on the latest product announcements, software updates, special offers, and events that you might like to hear about.

What information do we collect? What do we use it for?

  • ExtendOffice takes precautions — including administrative, technical, and physical measures — to safeguard your personal information against loss, theft, and misuse, as well as unauthorized access, disclosure, alteration, and destruction.
  • ExtebdOffice uses secure server hosted by MyCommerce and other 3rd party credit card processors that encrypt the entire customer's personal information including name, address, credit card number credit card expiration date etc. before it is sent to us. Encryption works to prevent any malicious use of your personal information.
  • You can help us by also taking precautions to protect your personal data when you are on the Internet. Change your passwords often using a combination of letters and numbers, and make sure you use a secure web browser like FireFox.

MyCommerce

MyCommerce is the software industry’s premier registration commerce provider. ExtendOffice uses MyCommerce to provide you with very secure and fast online purchase. For more information about the MyCommerce, please visit here.

Cookies

Our website uses cookies.

Insofar as those cookies are not strictly necessary for the provision of our website and services, we will ask you to consent to our use of cookies when you first visit our website.

A cookie is a file containing an identifier (a string of letters and numbers) that is sent by a web server to a web browser and is stored by the browser. The identifier is then sent back to the server each time the browser requests a page from the server.

Cookies may be either "persistent" cookies or "session" cookies: a persistent cookie will be stored by a web browser and will remain valid until its set expiry date, unless deleted by the user before the expiry date; a session cookie, on the other hand, will expire at the end of the user session, when the web browser is closed.

Cookies do not typically contain any information that personally identifies a user, but personal information that we store about you may be linked to the information stored in and obtained from cookies.

We use cookies for the following purposes:

1. authentication - we use cookies to identify you when you visit our website and as you navigate our website (cookies used for this purpose are: [identify cookies]);

2. status - we use cookies to help us to determine if you are logged into our website (cookies used for this purpose are: [identify cookies]);

3. shopping cart - we use cookies to maintain the state of your shopping cart as you navigate our website (cookies used for this purpose are: [identify cookies]);

4. personalisation - we use cookies to store information about your preferences and to personalise our website for you (cookies used for this purpose are: [identify cookies]);

5. security - we use cookies as an element of the security measures used to protect user accounts, including preventing fraudulent use of login credentials, and to protect our website and services generally (cookies used for this purpose are: [identify cookies]); and

6. analysis - we use cookies to help us to analyse the use and performance of our website and services (cookies used for this purpose are: [identify cookies]).

We use Google Analytics to analyse the use of our website. Google Analytics gathers information about website use by means of cookies. The information gathered relating to our website is used to create reports about the use of our website. Google's privacy policy is available at: https://www.google.com/policies/privacy/. The relevant cookies are: [identify cookies].

Managing cookies

Most browsers allow you to refuse to accept cookies and to delete cookies. The methods for doing so vary from browser to browser, and from version to version. You can however obtain up-to-date information about blocking and deleting cookies via these links:

(a) https://support.google.com/chrome/answer/95647?hl=en (Chrome);

(b) https://support.mozilla.org/en-US/kb/enable-and-disable-cookies-website-preferences (Firefox);

(c) http://www.opera.com/help/tutorials/security/cookies/ (Opera);

(d) https://support.microsoft.com/en-gb/help/17442/windows-internet-explorer-delete-manage-cookies (Internet Explorer);

(e) https://support.apple.com/kb/PH21411 (Safari); and

(f) https://privacy.microsoft.com/en-us/windows-10-microsoft-edge-and-privacy (Edge).

Blocking all cookies will have a negative impact upon the usability of many websites.

If you block cookies, you will not be able to use all the features on our website.

Changes to this Privacy Policy

ExtendOffice may amend this Privacy Policy from time-to-time. We will notify you of such amendments or changes by updating the “Effective Date” at the top of this Privacy Policy.

ExtendOffice Contact Information

If you would like to contact us with questions or comments concerning our Privacy Policy or if you feel your inquiry or request has not been addressed to your satisfaction, please contact ExtendOffice via email: sales@extendoffice.com.